رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو إنقاذ 5 مليون جنيه داخل سيارة البنك المركزي غرقت في أمطار الإسكندرية

فيديو إنقاذ 5 مليون جنيه داخل سيارة البنك المركزي غرقت في أمطار الإسكندرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« و»تويتر« مقطع فيديو تظر فيه سيارة تابعة للبنك المركزي المصري وهي غارقة في مياه الأمطار، ويجري الموظفون محاولات لإنقاد 5 مليون جنيه.

غرق الإسكندرية

وشهدت المحافظة خلال أيام السبت، الأحد والاثنين 20، 21 و22 نوفمبر الجاري هطول شديد للأمطار ما دفع بالمحافظ اللواء محمد الشريف لتعطيل الدراسة ومنح إجازات رسمية لجميع العاملين في المصالح الحكومية.

وأدت غزارة الأمطار مع سوء الاستعداد لاستقبال النوات التي تشهدها المحافظة سنويًا إلى غرق الإسكندرية بالعديد من الشوارع والطرق الرئيسية ما تسبب في شلل مروري.

وأغدقت مياه الأمطار السيارات وعطلت الحركة المرورية لساعات على الطرق الرئيسية، وخاصة طريقي الجيش ومصطفى كامل.

غرق سيارة البنك المركزي في الإسكندرية

وبالتزامن مع نوة باقي المكنسة وسوء حالة الطقس والتي أدت إلى تساقط الأمطار بغزارة، غرقت سيارة البنك المركزي في الإسكندرية أمام سور نادي سبورتنج، وسط المدينة، حتى وصلت المياه إلى منتصفها.

ويظهر الفيديو المتداول موظفي البنك المركزي أثناء قيامهم بمحاولة إنقاذ صناديق الأموال من داخل السيارة، باستخدم سلم وحبل ونقلها للجانب الآخر من الطريق.

إنقاذ 5 ملايين جنيه من الغرق داخل سيارة البنك المركزي

وذكر ناشرو الفيديو أن السيارة احتوت على مبلغ مالي كبير وقدره 5 ملايين جنيه تم إنقاذهم بنجاح، ولكن البنك المركزي لم يعقب على هذه الواقعة سواء بالنفي أو التأكيد.

ولمشاهدة الفيديو عبر موقع التغريدات القصيرة- تويتر- يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

ويمكنكم أيضًا مشاهدة الفيديو عبر موقع- يوتيوب- بالنقر على الرابط الآتي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية