رئيس التحرير أحمد متولي
 صور الأمطار في الإسكندرية الآن.. السيارات تسبح في شوارع المدينة

صور الأمطار في الإسكندرية الآن.. السيارات تسبح في شوارع المدينة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الشوارع بعد ما خلفته الأمطار في الإسكندرية من برك مياه تسبح فيها السيارات وتعيق حركتي السير والمرور.

أمطار الإسكندرية

وخلافًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أغرقت أمطار الإسكندرية الشوارع والطرق الرئيسية بعد ما شهدته الحالة الجوية من تحسن في الطقس أمس الأحد 21 نوفمبر 2021.

وقرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بناءً على ما شهدت شوارع الإسكندرية من أمطار غزيرة أدت لغرق الكثير من الشوارع بمختلف أنحائها تعطيل الدراسة اليوم الاثنين 22 نوفمبر بالفترة المسائية في المدارس للمعلمين والطلاب.

الأمطار في الإسكندرية

وتداول رواد موقعي التواصل الاجتماعي »فيس بوك« و»تويتر« صور ومقاطع فيديو الأمطار في الإسكندرية وما شهدت شوارع المدينة الساحلية من غرق بمياه الأمطار.

وكان اللواء محمد الشريف قد أكد في تصريحات سابقة أن الإسكندرية استعدت لاستقبال موسم الشتاء والأمطار التي من المقرر أن تتساقط بغزارة بالتزامن مع النوات.

وقال الشريف أن المحافظة أعدت غرفة عمليات وتم التواصل بينها ورؤساء الأحياء، كما دفعت بسيارات كسح المياه وشفطها من الشوارع والطرق بمختلف أنحاء المدينة.

الطقس في الإسكندرية

وتشهد محافظة الإسكندرية حالة من الطقس السيء وتساقط شديد للأمطار بالتزامن مع نوة المكنسة التي من المقرر أن تستمر لمدة 4 أيام، تبدأ اليوم الاثنين وتنتهي الخميس 25 نوفمبر 2021.

صور الأمطار في الإسكندرية

ويمكنكم مشاهدة صور الأمطار في الإسكندرية من خلال المجموعة التالية والتي تم تداولها عبر الإنترنت واستنكر أصحابها عدم استعداد المحافظة بالشكل الأمثل وتكرار نفس أزمة غرق الشوارع.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية