رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي حالة الطقس غدًا وهل يوجد أمطار؟

ما هي حالة الطقس غدًا وهل يوجد أمطار؟

ما هي حالة الطقس غدًا بات من أبرز الأسئلة الشائعة بين المواطنين وكذلك الطلاب خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد التقلبات الجوية التي شهدتها جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

يوضح شبابيك في التقرير التالي حالة الطقس غدًا وهل يوجد أمطار أم لا، فضلًا عن مدى قوتها وغيرها من التفاصيل الهامة التي يسعى الكثير لمعرفتها، وخاصة فئة الطلاب والمعلمين الذين حصلوا على إجازة يوم الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

ما هي حالة الطقس غدًا؟

تردد سؤال ما هي حالة الطقس غدًا بين المواطنين في جميع المحافظات وخاصة مع استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق المختلفة، وعلى رأسها محافظة الإسكندرية والبحيرة ومطروح وكفر الشيخ وغيرها.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن إجابة السؤال المتكرر ما هي حالة الطقس غدًا من خلال البيان الخاص بها، لافتة إلى أنه من المتوقع استمرار الأمطار الخفيفة والتي تصل إلى المتوسطة على بعض المناطق المتفرقة في السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدًا الاثنين 22 نوفمبر

كما أوضحت الأرصاد، أن حالة الطقس غدًا الاثنين 22 نوفمبر، تخف إلى حد ما بالنسبة لصورة عدم الاستقرار الجوي التي عاشها المواطنين في جميع أنحاء البلاد.

​​​​​​​

تسيطر الشبورة المائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، وكذلك مدن القناة ووسط سيناء.

هل يوجد أمطار غدًا الاثنين؟

يتسائل المواطنين من جميع المحافظات بشأن إمكانية هطول الأمطار غدًا الاثنين، لتؤكد لأرصاد إمكانية تساقط الأمطار على بعض المناطق في شمال الدلتا والسواحل الشمالية على فترات متقطعة وتتراوح حدتها بين 40% إلى 50% بشكل تقريبي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.