رئيس التحرير أحمد متولي
 وقف توزيع الوجبات المدرسية في محافظتي أسيوط وقنا بعد تسمم الطلاب

وقف توزيع الوجبات المدرسية في محافظتي أسيوط وقنا بعد تسمم الطلاب

أوقف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توزيع الوجبات المدرسية في محافظتي أسيوط وقنا بعد واقعة تسمم عدد كبير من طلاب المدارس بعد تناولهم الوجبة المدرسية.

ينشر شبابيك آخر تطورات واقعة تسمم الطلاب في محافظتي أسيوط وقنا التي اثارت حالة من الغضب العارم بين أولياء الأمور، مستنكرين ما حدث بين الطلاب بسبب الوجبة المدرسية التي من المفترض أن تكون مقدمة للطلاب بجودة عالية.

وقف توزيع الوجبات المدرسية

تواصل وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني مع مديري التربية والتعليم بمحافظتي قنا وأسيوط، حتى يطمئن على صحة الطلاب الذين تعرضوا إلى حالة إعياء تام بعد تناول الوجبة المدرسية داخل الكثير من المدارس.

وتأكد الدكتور طارق شوقي، من خروج جميع الطلاب المصابين في واقعة التسمم بسبب الوجبات المدرسية، بعدما تلقوا العلاج اللازم.

تسمم الوجبات المدرسية في محافظتي أسيوط وقنا

أصدر وزير التعليم، قرار وقف توزيع لوجبات المدرسية على الطلاب في محافظتي أسيوط وقنا بداية من غدًا الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، حتى ينتهي التحقيق بالشكاوي الواردة بشأن التغذية المدرسية، وذلك بعد التواصل مع الشركة المسئولة عن توزيع الوجبات المدرسية.

الجدير بالذكر، أن واقعة تسمم الوجبات المدرسية ظهرت على طلاب مدرسة شركة السكر الابتدائية بنجع حمادي بمحافظة قنا، وعدد من مدارس محافظة أسيوط منها عرب مطير، ومدرسة الكوم الأحمر، والكداليك، والسلام، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم بشكل عاجل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.