رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة محمد نبوي السيناريست المشهور.. مكان وموعد الجنازة

وفاة محمد نبوي السيناريست المشهور.. مكان وموعد الجنازة

توفي مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 الكاتب والسيناريست الكبير محمد نبوي، مؤلف فيلم عوكل وسط تساؤلات كثيرة عن مكان وموعد الجنازة.

محمد نبوي

يعتبر الكاتب والسيناريست محمد نبوي واحدا من أبرز كتاب السيناريو في مصر والوطن العربي، بدأ نبوي رحلته مع كتابة السيناريو مع فيلم عوكل والذي لاقى صدى واسع بين الجماهير المصرية والذي انتج في العام 2004 وقام ببطولته النجم الكوميدي محمد سعد بمشاركة عدد من نجوم الفن من بينهم حسن حسني ونور وقد تصدر الفيلم إيرادات دور السينما وقتها ويحتل المرتبة الـ50 في قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وفاة محمد نبوي

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021، أعلنت الصفحة الرسمية للسيناريست والكاتب محمد نبوي على فيس بوك وفاته، وسط حزن كبير من كافة الأوساط الجماهيرية والفنية.

وقد نعى عدد كبير من العاملين بقطاع السينما سواء مخرجين أو كتاب سيناريو أو فنانين الكاتب الراحل داعين له بالرحمة والمغفرة.

موعد ومكان الجنازة

أعلنت الصفحة الرسمية للكاتب والسيناريست الراحل محمد نبوي عن موعد ومكان الجنازة وقالت الصفحة إن صلاة الجنازة ستقام على الراحل عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفن سيكون عقب صلاة الجنازة في مدافن العائلة بطريق الواحات بأكتوبر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011