رئيس التحرير أحمد متولي
 هاني شاكر يقلد عادل شكل والأخير يرد عليه (فيديو)

هاني شاكر يقلد عادل شكل والأخير يرد عليه (فيديو)

ظهر نقيب المهن الموسيقية في مشهد لم يعتاد عليه الجماهير من قبل، وتصدر فيديو هاني شاكر يقلد عادل شكل موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« فيما عبر الأخير عن استيائه لما وصفه بـ »التنمر« على شخصه.

هاني شاكر يقلد عادل شكل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو هاني شاكر يقلد عادل شكل، حيث ظهر نقيب المهن الموسيقية في مقطع مصور مأخوذ من ندوة أقيمت قبل أيام بقصر السينيما.

وقال المطرب هاني شاكر ردًا على تساؤل أحد الحضور عن عادل شكل: »ويشرفك ان محدش يجيبه في حفلة، انت جيبت المعلومة دي منين« وبدأ نقيب المهن الموسيقيين في تقليد الأخير في نبرة صوته، مضيفًا:»لا متخافوش يا ولاد انا بغني من بره«.

وأصاب تقليد هاني شاكر لعادل شكل نوبة ضحك هيستيرية من الحضور ونقيب الموسيقيين.

رد عادل شكل على هاني شاكر

ورد مشجع نادي الاتحاد السكندري عادل شكل على هاني شاكر على ما وصفه بـ »التنمر« في مقطع فيديو نشره على موقع »فيس بوك« وتم تداوله على نطاق واسع.

وقال عادل شكل ردًا على هاني شاكر: »السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شعب مصر العظيم، كلكم شوفتوا على التواصل الاجتماعي فيس بوك المدعو أو اللي بيقولوا عليه الفنان هاني شاكر بيتنمر على خلق الله، بيضحك على خلقة ربنا، يعني باعتينهم يتنمر عليا أنا«.

وأضاف شكل: »أحد الصحفيين في المؤتمر بيقول له عادل شكل مالوش دعوة يا أستاذ هاني، قال له انت مشوفتش الفيديو بتاع عادل شكل اللي بيقول فيه بروم بروم، انا عملت كده يا هاني شاكر؟ بدون ألقاب بقى..«.

وتساءل: »طيب زي ما انت قلدتني وتنمرت عليا انا هتنمر عليك، فاكر لما غنيت أغنية الحلم الجميل والبيت الصغير« وبدأ في السخرية من المطرب هاني شاكر.

وقال أن هاني المطرب هاني شاكر عقب 30 يونيو كان خائفًا وجالس في منزله بينما الجميع كان في الشارع، وبعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي منصبه في رئاسة الجمهورية »نزلت تطبل، يبقى انت مش مصري واحنا وطنيين وبنحب مصر«.

وتابع: »يا هاني شاكر انت حطمتني وقلدتني وزي ما خليت الناس تضحك عليا انا هخلي الناس تضحك عليك، واحدة بواحدة، إنما فيه قضاء وحاجات كتير أوي ممكن نلجأ لها بس زي ما بتعمل انا هعمل.. وانا بقول لك يا هاني شاكر احذرني انا لساني عكر لحد دلوقت متكلمتش كلام انت متعرفهوش، ووتاريخك عندي يا هاني شاكر«.

فيديو هاني شاكر يقلد عادل شكل

ولمشاهدة فيديو هاني شاكر يقلد عادل شكل يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

فيديو عادل شكل يرد على هاني شاكر

ويمكنكم أيضًا مشاهد فيديو رد عادل شكل على هاني شاكر من الرابط الآتي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية