رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار هام من نيابة أمن الدولة ضد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور المتهم بالرشوة

قرار هام من نيابة أمن الدولة ضد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور المتهم بالرشوة

قررت نيابة أمن الدولة العليا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، بحبس الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور  المتهم بالرشوة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على رئيس جامعة دمنهور

ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على الدكتور عبيد صالح وآخرين مساء الأربعاء 24 نوفمبر 2021، بتهم الحصول على مبالغ مالية على سبيل الرشوة، مؤكدة أن الرشوة المالية التي حصل عليها رئيس جامعة المنصورة هي 4 مليون جنيه، وذلك نظير تسهيل استلام توريدات لصالح جامعة دمنهور دون سند قانوني، ما يعد مخالفة واضحة للقانون.

قرار هام من النيابة

​​​​​​​

أصدر المستشار محمد عبد الناصر رئيس  نيابة أمن الدولة العليا قرارا بحبس الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور المتهم بالرشوة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا  تحت إشراف المحامي العام لنيابات أمن الدولة العليا المستشار أدهم صادق.

فيما أمرت نيابة أمن الدولة العليا أيضا بحبس 4 آخرين مع رئيس جامعة دمنهور وهم سائق رئيس الجامعة محمد الحاج، ومدير الإدارة الهندسية بجامعة دمنهور المهندس محارب رسلان، ومحمد قابيل مستأجر كافتريا داخل جامعة دمنهور والشريك الأساسي في شركة المقاولات المسؤولة عن التوريدات، وأسامة محمد مصطفة صاحب شركة المقاولات المتهمة بالرشوة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011