رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة صبا مبارك.. هل ماتت وباسم ياخور في انفجار لغم بالعراق؟

حقيقة وفاة صبا مبارك.. هل ماتت وباسم ياخور في انفجار لغم بالعراق؟

تداولت العديد من المواقع الإلكتروني على مدار الأيام الماضية خبر وفاة صباح مبارك وباسم ياخور في انفجار العراق أثناء تصويرها آخر أعمالهما الدرامية.

وفاة صبا مبارك

ونشرت المواقع الإلكترونية اللبنانية ونقلت عنها العديد من المواقع، في الأيام الماضية خبرًا يفيد وفاة صبا مبارك، الممثلة الأردنية، في حادث انفجار وقع لها أثناء تصويرها مسلسل »ليلة السقوط« والذي يشاركها بطولته الممثل السوري باسم ياخور.

وذكرت المواقع الإلكترونية أن الممثلان صبا مبارك وباسم ياخور تعرضا لحادث انفجار كبير وأن وضعهم الصحي غير مستقر، إلى أن انتهى بوفاة الأولى.

حقيقة وفاة صبا مبارك

وتكشفت حقيقة وفاة صبا مبارك اليوم الجمعة عن طريق تدوينة نشرتها صبا مبارك على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- قالت فيها: »صباح الفل يا حلوين كمان مرة بحب اخبركم أنا منيحة وما صار معي أي حادث ولا لغم ولا انفجار بالعراق، تصويرنا كان آمن تمامًا وخلصت تصوير من شهر وشوي «.

وأضافت: »عم بصور في بيروت من وقتها، الرجاء من الصحافة اللي بتنقل أخبار وبتشير من بعض بدون ما يحاولوا حتى يتأكدوا، انه يراعوا إن انا وباسم ياخور بشر عندنا عيلة وولاد وبيخافوا علينا لما بيقروا هالأخبار، شو صاير معكم وشو ها الإفلاس والفضاوة «.

مسلسل ليلة السقوط

وتتشارك صبا مبارك وباسم ياخور بطولة مسلسل »ليلة السقوط« مع طارق لطفي، أحمد صيام، وآخرين وهو من تأليف السيناريست مجدي صابر وإخراج ناجي طعمة.

ويتناول مسلسل »ليلة السقوط« أحداث الخطف التعدي على الفتيات باسم الدين، ويتم تصويره في 3 مدن عراقية.

اقرأ المزيد:
حقيقة وفاة سوسن بدر

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية