رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حكاية الرئيس السيسي مع الطفلة النوبية

تفاصيل حكاية الرئيس السيسي مع الطفلة النوبية

جابت صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي والطفلة النوبية التي تدعى شروق مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، ليبدأ الكثير من النشطاء في البحث عن حكاية تلك الطفلة التي ظهرت أيضًا بجوار الرئيس السيسي في حفل افتتاح طريق الكباش.

ينشر شبابيك قصة الطفلة النوبية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدما تصدرت التريند ولفتت أنظار الجمهور لها قبل وبعد موكب طريق الكباش المهيب.

كواليس مشهد السيسي والطفلة النوبية

كانت للطفلة النوبية شروق قصة قبل مشهد لقاءها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث ظهرت مع الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج التاسعة، وطالبت حينها بعودة حياتها مرة أخرى بعد دمار السيول الذي حل على منزلها وطاحت المياه بلوحاتها المختلفة.

أعربت الطفلة النوبية شروق، عن سعادتها العارمة بتواجدها بجوار الرئيس عبدالفتاح السيسي زياته لهم في منزلهم بالأخص، باعتباره حلم من أحلامها يتجسد في الواقع.

رسالة الطفلة شروق إلى الرئيس السيسي

وجهت الطفلة النوبية رسالة خاصة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: «انا بحبك جدًا وبعزمك على زيارة تانية في أسوان نزور فيها كل أماكن بلادنا الجميلة».

ظهرت الطفلة النوبية شروق بجوار الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء بداية حفل افتتاح طريق الكباش، بعد تلقيها دعوة لحضور حفل افتتاح طريق الكباش.

تدوال الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الرئيس السيسي مع الطفلة النوبية تحت عنوان حوار من القلب، حيث حرص الرئيس على زيارة أهالي المناطق المتضررة من السيول في محافظة أسوان والاستماع لمطالبهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.