رئيس التحرير أحمد متولي
 أين يقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43؟

أين يقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43؟

أين يقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 سؤال تكرر كثيرًا بين الجمهور وبالأخص المهتمين بالفن والسينما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث توجهت الأنظار إلى السجادة الحمراء ونجوم الفن.

يجيب شبابيك على سؤال أين يقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، باعتباره من أهم الفعاليات التي ينتظرها الجمهور وكذلك النجوم.

أين يقام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

انطلق مهرجان القاهرة السينمائي 2021 في دورته الـ 43، يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وسط تطبيق التدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

يقع مكان مهرجان القاهرة السينمائي 2021 في دار الأوبرا المصرية، المتواجدة في وسط القاهرة، والتي تعتبر نقطة تلاقي العديد من الأماكن المختلفة في القاهرة والجيزة على السواء.

مهرجان القاهرة السينمائي 2021

يشهد مهرجان القاهرة السينمائي 2021 بدورته الـ 43 تكريم عدد كبير من نجوم الفن ومنحهم جوائز تقديرية على مسيرتهم المهنية، ويأتي على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز الذي حصد على جائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة نيلي كريم التي تم منحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية.

كما كشف محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، عن عدد الأفلام المشاركة في فعاليات المهرجان والتي تقدر بنحو 98 فيلم الذين يمثلون 63 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة السينمائي تستمر فعاليته المختلفة حتى يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.