رئيس التحرير أحمد متولي
 لحظة تكريم الفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو

لحظة تكريم الفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو

برز اسم الفنان كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43، حيث تم تكريمه على مسيرته المهنية المليئة بأعماله ذات النوع المختلف بسبب شخصيته الجامعة بين الكوميديا والأكشن على السواء.

ينشر شبابيك لحظة تكريم الفنان كريم عبدالعزيز بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة.

لحظة تكريم الفنان كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي

وجه الفنان كريم عبد العزيز، رسالة شكر وتحية خاصة لوالده الفنان محمد عبدالعزيز، ووالدته، وزوجته على دعمهما الدائم له والمستمر.

قال كريم عبدالعزيز عن تكريمه: «فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة العربية بأكملها، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها لان هو شرف وتقدير لأي فنان».

 كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي 

وأعرب عبدالعزيز، عن سعادته الخاصة لتقديم الفنانة منى زكي له كونها أول النجوم الذي وقف أمامها في السينما، ليظل مشوارهم الفني متسقًا ببعضهما البعض على مدار 24 عامًا من نجاحات مختلفة.

واردف كريم عبدالعزيز حديثه، قائلًا: «بحمد ربنا اني من الأجيال الي اتعلمت على يد اساتذة كبار علمونا قيمة ومعنى الفن واحترام الجمهور.. في اسماء لولاها مكنتش هكون واقف قدامكوا انهاردة.. اول مشهد ليا كان حواره للراحل استاذ وحيد حامد».

وتابع: «الراجل الثاني الي كانت حياتي ممكن تروح شمال أو يمين وآمن بوجه الشاب الجديد هو المخرج الكبير شريف عرفة».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.