رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار عريس البدرشين بعد ساعات من زفافه.. تفاصيل صادمة

انتحار عريس البدرشين بعد ساعات من زفافه.. تفاصيل صادمة

صعق أهالي محافظة الجيزة بعد انتحار عريس البدرشين، الأمر الذي لن يصدقه أهله وأقاربه وكذلك عروسته حتى اللحظة الراهنة، فماذا حدث بعدما انتهت مراسم حفل الزفاف، أسئلة كثيرة ومتسارعة تسيطر على رأس مركز البدرشين الذي شهد على الواقعة المأسوية.

ينشر شبابيك تفاصيل واقعة انتحار عريس البدرشين بعد ساعات من حفل زفافه، الأمر الذي توقف أمامه جميع المواطنين في الساعات الأخيرة متسائلين عن الدافع وراء تلك الحادث.

واقعة انتحار عريس البدرشين

تفاصيل وأحداث مؤلمة عاشها أهالي مركز البدرشين خلال الساعات الأخيرة، بعدما تحولت مراسم الزفاف والزغاريد التي دوت الشوارع إلى صراخات وأنين بعد انتحار عريس البدرشين، فبدلًا من بدايته لحياه جديدة تخلص منها بطريقة بشعة.

وقع حادث البدرشين المؤلم داخل مسكن الشاب بقرية أبو رجوان قبلي التابع لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، فما هي إلا ساعات وتعالت صراخات العروس بعد انتحار زوجها.

سبب انتحار عريس البدرشين

كشفت العروس، عن سبب انتحار عريس البدرشين الذي يدعى خالد.أ، موضحة أنه دخل في حالة نفسية سيئة بعدما دلف العروسان إلى عش الزوجية.

هرع خالد عريس البدرشين إلى المطبخ وامسك في يده سكين حاد، وعلى الفور صوبها تجاه بطنه لينهي حياته دون تردد ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

انتقلت القوات الأمنية إلى مكان واقعة انتحار شاب البدرشين، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة، ومن ثم تم تحرير محضر بالحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.