رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد

حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأنباء وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد، ما تسبب في اثارة حالة من الغضب بين المعلمين.

يكشف شبابيك حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد، حتى تتمكن من الوصول إلى حقيقة الامر بعد انتشار الكثير من الأقاويل المختلفة.

حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين

حرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للوقوف على صحة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد.

وبدورها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد بشأن وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد، مؤكدة أنه لاصحة لتلك الأنباء على الإطلاق.

وأوضحت وزراة التربية والتعليم، أن عملية صرف جميع الاستحقاقات المالية الخاصة بقطاع المعلمين والموجهين تتم بشكل طبيعي دون توقف، فضلًا عن الحوافز والمكافآت طبقًا للقواعد التي يتم تطبيقها في هذا الشأن.

وطالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، من جميع المواطنين تحري الدقة في الأخبار التي يتم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للتخلص من آفة الشائعات التي تنتشر بين فئة الطلاب أو المعلمين وتؤثر بالسلب على سير المنظومة التعليمية بأكملها.

ويمكنك تحري الدقة من مصدر الأنباء التي يتم تداولها، والبحث عن الحقيقة من مصدرها المعروف، تجنبًا لإثارة البلبلة ونشر معلومات مغلوطة بين كافة القطاعات المختلفة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.