رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب منع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي من السفر إلى بلاده

سبب منع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي من السفر إلى بلاده

منع المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني من السفر إلى بلاده جنوب إفريقيا وسط تساؤلات كبيرة من جماهير الفانلة الحمراء عن سبب منع بيستو موسيماني من السفر إلى بلاده.

بيتسو موسيماني

في الأول من أكتوبر من العام 2020 أعلن النادي الأهلي تعاقده من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق بعد فسخ التعاقد مع المدرب السابق رينيه فايلر، وجاء التعاقد لمدة موسمين، وقد حقق المدير الفني الجديد عددا من الأرقام القياسية في فترة صغيرة جدا من تواجده بالنادي الأهلي أبرزها الحصول على بطولتي إفريقيا لعامين متتاليين.

بطولات بيتسو موسيماني مع الأهلي

تمكن بيتسو موسيماني تحقيق عدد كبير من البطولات مع النادي الأهلي بالرغم الفترة القصيرة التي تواجد فيها بداخل النادي الأهلي التي تزيد تقريبا على العام بشهر واحد فقط، حيث حقق المدير الفني الجنوب إفريقي بطولات، دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي ، وبرونزية كأس العالم للأندية 2020، وبطولة الدوري العام للنادي الأهلي الموسم القبل الماضي، كأس مصر 2019، السوبر الإفريقي 2019.

سبب منع سفر موسيماني

كان المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يرغب في السفر إلى جنوب إفريقيا خلال فترة توقف الدوري المصري، ولكن تم منعه من السفر وذلك بعد بعد إعلان شركة مصر للطيران عن توقف السفر رسميا من و إلى جنوب إفريقيا بداية من السبت 27 نوفمبر 2021، بسبب اكتشاف المتحور الجديد من كورونا على أراضيها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011