رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة بيراميدز اليوم في الكونفدرالية.. الموعد والمنافس والقنوات الناقلة

مباراة بيراميدز اليوم في الكونفدرالية.. الموعد والمنافس والقنوات الناقلة

تبدأ اليوم منافسات الدور الثاني من دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية والتي يتأهل فيها الفائزون إلى دور الـ16 من البطولة، ويتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن موعد مباراة بيراميدز اليوم والمنافس والقنوات الناقلة للمباراة.

فريق بيراميدز في الكونفدرالية

يعتبر فريق بيراميدز من أبرز المرشحين للحصول على لقب البطولة، خاصة أنه تأهل للدور قبل النهائي في النسخة الماضية من البطولة وخرج أمام الرجاء البيضاوي المغربي، فيما تأهل للمباراة النهائية في نسخة العام الماضي وخسر أمام فريق نهضة بركان المغربي، ويسعى الفريق للفوز ببطولة هذا العام.

مشوار بيراميدز في الكونفدرالية

يلعب نادي بيراميدز في بطولة الكونفدرالية كممثل عن مصر لحصوله على المركز الثالث في بطولة الدوري العام المصري، ويلعب معه في نفس البطولة النادي المصري البورسعيدي، وتأهل بيراميدز إلى الدور الثاني من دور الـ32 بعد فوزه في الدور الأول على فريق عزام التنزاني بنتيجة 1-0 بجموع المباراتين.

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

يلتقي نادي بيراميدز اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021، نظيره نادي إيه إس مانياما الكونغولي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة على ملعب الشهداء  بالعاصمة الكونغولية كينشاس، وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011