رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي: «كانوا بيجهزولي التربة»

تصريحات ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي: «كانوا بيجهزولي التربة»

لحظات ألم ويأس عاشتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفترة الأخيرة، لتتسلل إلى قلبه وتنال منه رويدًا رويدًا، فبين ليلة وضحاها أصبحت طريحة الفراش غير قادرة على الحركة تمامًا، كواليس قاسية كشفتها تصريحات ياسمين مع منى الشاذلي.

نال برومو حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي اهتمامًا واسعًا من قبل جماهيرها ومتابعيها، معربين عن انتظارهم لموعد حلقة ياسمين مع منى الشاذلي على نار أحر من الجمر.

تصريحات ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

تحكي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المرحلة الشاقة التي مرت بها منذ البداية حتى شفاءها التام وخروجها من المستشفى، لتسيطر عليها مشاعر خوف وألم يحفها القلق من كل جانب في كل خطوة ومرحلة جديدة في علاجها.

رحلة بين الحياه والموت جعلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ترى الواقع بشكل مختلف، خاصة بعدما كان من حولها يستعد للحظة فراقها.

وبنبرة مليئة بالدموع كشفت ياسمين مع منى الشاذلي تفاصيل مرعبة، قائلة: «كانوا بيجهزولي التربة خلاص كنت بموت فعلا كان عندي صدمة.. كل مشكلتي كانت ولادي كلمت اخويا الكبير وقولتله خد بالك منهم».

انسابت دموعها واردفت حديثها، قائلة: «مر عليا وقت حسيت اني خلاص مش قادرة اكمل.. هكون مرتاحة اكتر لما اروح لربنا.. اتعلمت من المحنة دي ان 3 حاجات ماينعش نشتريها بالفلوس الصحة وحب الناس والاحترام».

زوج ياسمين عبدالعزيز

واجه الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبدالعزيز صعوبات ومرحلة ظهرت خلالها نقطة ضعفه، إلا أنه كان دومًا بجوارها لمساندتها ودعمها حتى تقوى على المرض ولن يتملك اليأس منها في اللحظات التي كان يخذلها واقعها المؤلم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.