رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة جحود أبناء عم صالح مع عمرو الليثي تشعل السوشيال ميديا

قصة جحود أبناء عم صالح مع عمرو الليثي تشعل السوشيال ميديا

قصة مؤلمة عاشها عم صالح مع أبناءه بعدما تقدم في العمر، تفاصيل حزينة اشعلت شرارة الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين صعقوا من تفاصيل تلك القصة الأليمة التي تخلى فيها الأبناء عن والدهم بعد وصوله من العمر ارزله.

سيطر الألم على قلب الرجل العجوز عم صالح الذي كان يعمل على قوته باليومية من أجل ابناءه، لتقع فوق رأسه الصدمة التي لن يكن يتوقعها قط من أولاده الثلاثة.

لاقت حلقة عم صالح مع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس تفاعلًا هائلًا بين المواطنين عبر منصات السوشيال ميديا، حيث استنكر النشطاء ما بدر من أسرته في التخلي عنه وطرده من المنزل.

قصة جحود أبناء عم صالح مع عمرو الليثي

سرد عم صالح حكايته مع ابناءه من البداية، وطريقة طردهم له من المنزل، على الرغم من مرضه بالشلل الرعاش، الذين منعوه من دخول المنزل.

فيديو عم صالح

انهمرت دموع عم صالح مع عمرو الليثي حينما كان يروي قصته الأليمة التي عاشها، معربًا عن حزنه القاتل الذي نال من قلبه بعدما تخلى عنه أبناءه بسبب عدم مقدرته على العمل وحاجتهم إلى المصاريف التي سيتم صرفها على علاجه.

تم الإبلاغ عن وجود شخص يبلغ من العمر 73 عامًا بلا مأوى لجمعية معنا لإنقاذ انسان بعدما حاول الأهالي اسعافه لتدهور حالته الصحية ذلك الحين، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع عم صالح وتبنيه في الدار.

ظل عم صالح أمام منزله لمدة 10 أيام في تلك الحالة العصيبة إلا أن أبناءه باتوا على موقفهم، حيث حاول الدار التواصل معهم مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.