رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل محاولة اغتيال أحمد موسى (فيديو)

تفاصيل محاولة اغتيال أحمد موسى (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل محاولة اغتياله من قبل الجماعات الإرهابية، في الحلقة التي شهدت احتفاءًا خاصًا لمرور 10 سنوات على تدشين قناة صدى البلد.

ينشر شبابيك تفاصيل محاولة الإعلامي اغتيال أحمد موسى، ووجود اسمه دائمًا ضمن قائمة المستهدفين من قبل الجماعات الإرهابية.

محاولة اغتيال أحمد موسى

أوضح الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة اغتياله على الهواء مباشرة، ليكشف اللحظات المرعبة التي يمر بها الإعلامي بسبب عمله، وذلك ليتعرف المشاهدين والجمهور الحقيقة الكاملة.

روى أحمد موسى تفاصيل تلك اللحظة التي تلقى فيها أن حياته معرضه للخطر، قائلًا: «اتفاجئت بمكالمة وانا في التليفزيون المصري كانت من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية آنذاك، ليوجه له سؤال بمكان تواجده.. وبعدها قالي خليك مكانك وماتتحركش في حراسة هاتجيلك وقد كان».

وأشار، إلى أن وزير الداخلية ابلغه باستعداد تنظيم إلى استهدافه بعدما تم القاء القبض على بعض منهم، الأمر الذي تسبب في صدمة له حينها.

واردف موسى مسطردًا حديثه قائلًا: «في كتير لحد انهاردة حاجات زي كدة.. فضيلة المفتي كل ما اقابله في لقاء يقولي انا كل ما اصدق على احكام اعدام الاقي اسمك.. الناس فاكرة ان الي بيشتغلوا في الاعلام مرفهين لكن للاسف في معاناة كبيرة بنعيشها كلنا».

وأكد أحمد موسى، أن الإعلامي المؤثر دائمًا موجود في مخطط تلك الجماعات الإرهابية، محاولين التخلص منه باعتباره معاديًا لهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.