رئيس التحرير أحمد متولي
 حفيد رشوان توفيق يرد على اتهامه برفع قضية حجر ضد جده (فيديو)

حفيد رشوان توفيق يرد على اتهامه برفع قضية حجر ضد جده (فيديو)

رد محمد عصام حفيد رشوان توفيق على الانتقادات التي هاجمته بعد حلقة عمرو الليثي، معربًا عن استيائه الشديد من تحريف حديث جده عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نال غضب الجمهور من اية رشوان ونجلها لما فعلوه من أجل المال.

ينشر شبابيك تعليق حفيد رشوان توفيق على القضايا التي تم رفعها على جده، وتوضيح القصة بعدما اتخذت جانب آخر من الأمور.

تعليق حفيد رشوان توفيق على رفع قضية حجر ضد جده

نفى حفيد رشوان توفيق الأنباء التي ترددت أخيرًا برفعه قضية حجر ضد جده، قائلًا: «انا مش طالع ارد على جدي انا طالع ارد على الكلام الي اتقال على لسانه وهو مقالوش.. في ناس حرفت الكلام وخلت الدعوى المرفوعة هي عبارة عن حجر.. احنا من امبارح مش بنام بسبب الشتيمة والاهانة».

واردف محمد عصام، قائلًا: «دعوى بطلان على عقد بيع فيلا وإلغاء توكيل.. الحاج رشوان كان بيعدل بين كله ولا كان بيقصر مع حد ومنقدرش ننكر ولكن حصل اعادة تقسيم بعد وفاة خالي وجدتي.. والي تم مش قانوني لاننا موفقناش انه ينقل الحاجة».

وتابع حفيد رشوان توفيق: «احنا مش عايزين جنيه زيادة احنا عايزين كل حاجة كما تركتها جدتي بس.. ولا احنا حاجرنا على الحج رشوان ولا نقدر نتطاول عليه وجزمته على رقبتي».

واستطرد حديثه قائلًا: «قانونًا مينفعش يتصرف في أمواله لانها كان موافق عليه.. وانا عنيا ليه في اي وقت ومش هعز عليه اي حاجة لانه خيره عليا».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.