رئيس التحرير أحمد متولي
 أبو تريكة يوجه رسالة صارمة للاعبين المسلمين والعرب في الدوري الإنجليزي

أبو تريكة يوجه رسالة صارمة للاعبين المسلمين والعرب في الدوري الإنجليزي

استنكر اللاعب محمد أبوتريكة نجم فريق النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقًا، ارتداء قادة الأندية في جولات دعم المثليين الـ 13 و14 الشارة الملونة الخاصة بهم، كاشفًا الموقف الذي تعرض له مع ابنته أثناء مشاهدتهم مباراة مباراة ليدز يونايتد وبرايتون بخصوص تلك الشارة.

ينشر شبابيك تصريحات اللاعب محمد أبو تريكة ورسالته للاعبين المسلمين في الدوري الانجليزي، بعدما سيطرت عليه علامات الغضب بسبب جولات دعم المثليين.

أبو تريكة يهاجم حملات الدفاع عن المثليين

هاجم أبو تريكة حملات الدفاع عن المثليين، على هامش الاستديو التحليلي بمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالدوري الإنجليزي، لافتًا إلى أنه تعرض لموقف لن يكن يريده مع ابنته التي كانت تجلس بجواره أثنا مشاهدة مباراة مباراة ليدز يونايتد وبرايتون متسائلة عن تلك الألوان.

ولفت أبو تريكة، إلى أن كرة القدم من الرياضات التي يشاهدها الكبار والصغار في جميع المنازل، لذا حينما يتعرض أب لذلك الموقف الفظ مجبر أن يشرح الأمر بكل صدق.

رسالة أبو تريكة للتصدي لحملات الدفاع عن المثليين

وبنبرة صارمة طالب أبو تريكة جميع اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتصدي لحملات دعم المثليين التي لن تتناسب مع القيم الإسلامية وخاصة أن كل الأديان تحارب تلك الظاهرة.

وأردف أبو تريكة حديثه قائلًا: «ظاهرة بقيت فجة وموجودة وتغلغلت في المجتمع على عكس فطرة الانسان.. انت بالظاهرة دي بتهين بني ادم.. ودورنا التصدي لهذه الظاهرة.. اتمنى في السنين القادمة الجولتين دول تكون لايف بدون استديوهات».

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.