رئيس التحرير أحمد متولي
 واقعة تصوير السيدات في الحمام بمطعم شهير في مدينة نصر.. القصة كاملة

واقعة تصوير السيدات في الحمام بمطعم شهير في مدينة نصر.. القصة كاملة

اثارت واقعة تصوير السيدات في الحمام بمطعم شهير في مدينة نصر حالة من الغضب بين المواطنين، حيث اكتشفت إحدى الضحايا وقوعها في مصيدة صاحب المحل بعدما تمكنت من مشاهدة الكاميرا التي ترصد تحركاتها داخل دورة المياة.

ينشر شبابيك تفاصيل واقعة تصوير السيدات في الحمام بمطعم شهير في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، فضلًا عن تصريحات المتهم الصادمة.

واقعة تصوير السيدات في الحمام بمطعم في مدينة نصر

وقع عدد كبير من النساء في فخ صاحب المطعم الشهير الكائن بمدينة نصر داخل شارع مكرم عبيد، ما تسبب في ذعر الكثير من المواطنين وأهالي المنطقة.

فوجئت واحدة من الزبائن المترددين على المطعم الشهير للوجبات الجاهزة بوجود كاميرا مراقبة داخل دورات المياه لتصوير السيدات، لتخرج ثائرة وتقرر فضح أصحاب المطعم.

هرعت السيدة إلى مدير المطعم لتبلغه عن وجود كاميرا داخل الحمام، وعلى الجانب الآخر ابلغت الشرطة بالواقعة لينتقل قوات الأمن إلى محل الواقعة وتم التحفظ على الكاميرات.

كشفت التحريات الأولية، أن الكاميرا المتواجدة داخل دورة المياة تم توصيله بهاتف العامل في المطعم، ليتم العثور على 3 مقاطع فيديو على هاتفه الجوال.

اعترافات صادمة للمتهم بتصوير السيدات في الحمام داخل المطعم

وبمواجهة المتهم بتصوير السيدات في الحمام داخل المطعم الشهير بمدينة نصر، اعترف بفعلته قائلًا: كنت بتفرج بس لكن مساومتش حد.

​​​​​​​

واقر المتهم، أنه اعتاد على تصوير السيدات داخل دورة المياة منذ أشهر، لتقرر النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.