رئيس التحرير أحمد متولي
 خالد عليش يكشف حقيقة وجود مصاب بـ أوميكرون معه في الطائرة

خالد عليش يكشف حقيقة وجود مصاب بـ أوميكرون معه في الطائرة

لايزال المذيع خالد عليش وزوجته تحت ميكروسكوب منصات السوشيال ميديا، لتكون آخر الأنباء التي ارتبطت باسمهما هي تواجد مصاب بالمتحور الجديد أوميكرون على الطائرة التي استقلها في رحلة عودته من جنوب أفريقيا.

خرج خالد عليش، ليكشف حقيقة الأمر الذي اثار حالة من الجدل الواسعة، موجهًا رسالة صارمة للمواقع الإخبارية والإعلاميين.

خالد عليش يكشف حقيقة وجود مصاب بأوميكرون على طائرته

استنكر خالد عليش وجود اسمه مرتبط بأول مصري مصاب بمتحور كورونا الجديد أوميكرون على طائرته، قائلًا: «اولًا أنا مالي بتحط اسمي في الخبر ليه ؟..ثانيا معلوماتك غلط دي احتمال تكون الطيارة اللي قبلي بس الاكيد إنها مش طيارتي».

واستطرد عليش حديثه، قائلًا: «طيارتي فيها ١٢ راكب فقط جايين من جنوب أفريقيا كلهم طلعو سلبي.. عملنا تحليل في مطار القاهرة قبل الدخول تطبيقا للاجراءات الوقائية الجديدة اسمه ID NOW..وطلع سلبي الحمدلله و هنستكمل الاجراءات الاحترازية اللي تم ابلاغنا بيها من الجهات المختصة».

خالد عليش يوجه رسالة صارمة للإعلاميين

وأردف عليش حديثه موجهًا حديثه للصحفيين والإعلاميين، قائلًا: «انا مقدر جدا لجهودكم انكم توصلوا لمعلومة في إطار إنكوا بتطمنو علينا بس الواقع هو إن إحنا الحمد لله كويسين ..حقيقي ماكنش في داعي للعناوين الرنانة و المصطلحات الغريبة.. شهر العسل قلب غم محتجزين.. شهر العسل باظ».

كانت قد انتشرت العديد من الأقاويل حول الفنان خالد عليش بعدما تم إغلاق رحلات الطيران من وإلى جنوب أفريقيا في مصر، لتبدأ الشائعات والأنباء تتفاقم حول خالد عليش وزوجته.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.