رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنان عمرو وهبة ضحية متابع.. ما سبب تقديم بلاغ ضده؟

الفنان عمرو وهبة ضحية متابع.. ما سبب تقديم بلاغ ضده؟

أقدم الممثل عمرو وهبة على تقديم بلاغ ضد أحد متابعيه، معلنًا السبب الذي دفعه لاتخاذ هذه الخطوة للمرة الأولى في حياته، باعتباره ضحية لهذا الشخص المجهول.

عمرو وهبة

وعمرو وهبة ممثل مصري، بدأ شهرته من مواقع الفيديوهات »يوتيوب« حيث كان يقدم محتو ساخر، انتقل من خلاله إلى السينيما والأعمال الدرامية وقدم العديد من الأدوار في فترة قصيرة.

بلاغ عمرو وهبة ضد متابع

وبدأت تفاصيل بلاغ عمرو وهبة ضد متابع له اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021 عندما نشر تدوينة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك«.

ووقع الممثل عمرو وهبة ضحية لأحد المتابعين الذي قام بالتنمر عليه وسبه بألفاظ نابية في أحد التعلقيات على منشو له، ليلحق بذلك بصفوف من سبقوه ومن بينهم الفنانين أحمد زاهر وشريف منير.

عمرو وهبة فيس بوك

وقال عمرو وهبة في منشوره: »قلت قبل كده كتير إني بطنش الكومنتات السلبية والشتيمة عشان ده جزء من شغلي«.

وأضاف عمرو وهبة: »ومع إني مش شايف لها مبرر، خصوصًا أن بوستاتي هزار لا سياسة ولا كرة ولا دين بس دايمًا كنت بقول معلش جايز اللي بيشتم ده ظروفه وحشة، يومه وحش، حياته وحشة، بيكرهني لدرجة إن مش قادر يمسك نفسه.. بس قلت برده في نفس البوست إني في مرة هخلي واحد عبرة وهكمل للآخر وهزعله، ولاقيت الواحد ده«.

وتابع وهبة: »وبما إنك بتشوف بوستاتي وبتشتمني فيهم كلهم فأنا بقول لك اهو متمسحش الكومنت عشان كله معايا ومتعملش بلوك ومتخليش حد من أهلك يكلمني يعيط، ومكان شغلك اهو«.

ونشر عمرو وهبة جزء من تعليق المتابع، كما أشار إلى مباحث الإنترنت والجهات المعنية وتقدم ببلاغ ضده.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية