رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد أمطار اليوم في مصر؟

هل يوجد أمطار اليوم في مصر؟

تسائل الكثير من المواطنين بشأن هل يوجد أمطار اليوم في مصر أم لا، تزمنًا مع انخفاض درجة الحرارة من جديد بعد يومين ارتفعت بهما درجة الحرارة.

تسببت التقلبات الجوية التي حدثت خلال الفترة الأخيرة في عدد من المحافظات المختلفة في اهتمام المواطنين بشكل أكبر بمتابعة آخر أخبار حالة الطقس، وهل هناك فرص أمطار أم لا، وغيرها من الأسئلة التي يهتم الكثير لمعرفتها قبل الخروج من المنزل خاصة في فصل الشتاء.

هل يوجد أمطار اليوم؟

ومن أهم الأسئلة التي تطرح ذاتها حينما تنخفض درجة الحرارة هي هل يوجد أمطار اليوم، والتي من خلالها يتمكن المواطنين من وضع خططهم بسلاسة من عدمه.

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك فرص لتواجد الأمطار في عدد من المناطق المختلفة من السواحل الشمالية الغربية اليوم، وذلك على فترات متقطعة بنسبة 30%، إلا أنها تكون خفيفة.

حالة الطقس اليوم

تنشط الرياح الشمالية والغربية على السواحل الشمالية مع انخفاض درجة الحرارة، وتسيطر الشبورة المائية على الطرقات في الصباح الباكر، لذا تحذر الأرصاد الجوية قائدي السيارات من السرعة الزائدة تجنبًا للحوادث المختلفة التي تنجم عن زيادة السرعة مع وجود الشبورة المائية.

انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء البلاد، ليسود طقس معتدل على كلًا من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، والوجه البحري، وكذلك جنوب سيناء، ويكون مائل للبرودة ليلًا وتتساقط الأمطار في بعض الأماكن بعدد من المحافظات المختلفة، حسبما كشفت هيئة الأرصاد الجوية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.