رئيس التحرير أحمد متولي
 كلنا أبو تريكة.. هاشتاج يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ما السبب ؟

كلنا أبو تريكة.. هاشتاج يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ما السبب ؟

تصدر هاشتاج كلنا أبو تريكة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وسط تساؤلات عن أسباب تصدر الهاشتاج وأسباب تدشين هاشتاج كلنا أبو تريكة.

أبو تريكة

يعتبر اللاعب محمد أبو تريكة واحدا من أبرز نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، وقد ساهم مع المنتخب المصري في إحراز العديد من البطولات، كما قاد النادي الأهلي في الحصول على عدد كبير من البطولات سواء المحلية أو القارية أو حتى العالمية، وقد حصل على عدد كبير من الجوائز الفردية منها أحسن لاعب محلي في إفريقيا عدة مرات.

تصريحات أبو تريكة المثيرة

خلال تحليله لأحد المباريات في الدوري الإنجليزي على شاشة بي إن سبورت الرياضية، انتقد محمد أبو تريكة  وبشدة منظمي الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تخصيص جولة لدعم المثليين جنسيا وارتداء  قادة الفرق شارة تحمل قوس قزح والتي تشير إلى المثليين، مطالبا كل اللاعبين العرب والمسلمين برفض ذلك وتسجيل اعتراضهم بشكل علني وموقف ثابت وصريح، موكدا أن المثلية الجنسية لا تتوافق مع الدين الإسلامي  ولا تتوافق ايضا مع الطبيعة البشرية.

انتقادات عالمية ضد أبو تريكة

وجهت انتقادات وشبكات عالمية انتقادات لاذعة إلى تصريحات محمد أبو تريكة مطالبين مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورت بالتحقيق مع أبو تريكة في التصريحات التي قالها عبر الشبكة، فيما أدانت شبكات حقوقية عالمية ما قاله أبو تريكة واصفة ما قاله بانه دعوة للإرهاب وعدم الاعتراف بالآخر.

كلنا أبو تريكة

عقب الهجوم العنيف على محمد أبو تريكة وتصريحاته حول المثلية الجنسية والمطالبات بعقابه، تم تدشين هاشتاج كلنا أبو تريكة للدفاع عن لاعب النادي الأهلي السابق وسط تفاعل قوي وكبير من كافة الجماهير العربية التي ساندت أبو تريكة في حربه ضد هذه المنظمات مطالبين قنوات بي ان سبورت بعدم التعرض للاعب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011