رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب زوجة محمد صلاح ينشر صورها قبل وبعد التخسيس

مدرب زوجة محمد صلاح ينشر صورها قبل وبعد التخسيس

استحوذت ماجي صادق زوجة نجم الكرة المصرية محمد صلاح على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على مدار اليومين الأخيرين بعد تسلمها جائزة القدم الذهبية بدلا عنه في الحفل الذي أقيم بفرنسا.

أكثر ما لفت الأنظار الإطلالة الرشيقة لزوجة نجم ليفربول الإنجليزي، حيث أبدى كثيرون إعجابهم بالتحول الكبير الذي ظهرت عليه بعد خسارتها لبعض الوزن.

زوجة محمد صلاح قبل وبعد

مدرب اللياقة البدنية مينا سمير، نشر صورة توضح التحول في الجانب البدني لزوجة محمد صلاح، مرفقا الصور بعبارة: «فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب».

وأشار أن الصورة الأولى وقت متابعتها معه قبل نحو 3 أعوام، وتحديدا في يوليو 2018، حيث تواصلت ماجي صادق معه لإنقاص وزنها، بعد أن اتبعت إحدى وصفاته الغذائية التي حققت معها نتيجة ملموسة.

​​​​​​​

واحتفى سمير بنجاحه قائلا: «والله ياجماعه انا مبسوط من كل الكومنتات الاي بتقول يعني سابت دكاتره العالم ومدربين لندن وجاتلك واللي مش مصدق بيفرحني اد ايه ان اسمي يوصل لحد زيها وتنورني في الجيم وتتابع معايا اونلاين تدريب وتغذيه والتزمت التزام ابطال وتاني مره والد محمد صلاح نورني في الجيم وده شرف ليا اني اتعامل مع عائلة صلاح ومعرفش بجد والله انا بدرب مشاهير كتير اونلاين ومش بقول وده من زمان يعني من سنين فين المشكلة».

ورد على بعض الانتقادات التي طالته لنشر الصور بدعوى أنها بدون إذن قائلا: «أنا منسبتش الفضل ليا خالص عشان ده عيب انا قولت كنت جزء من الرحلة أنا عملت خطة التدريب والتغذية اونلاين وكنت الهدف انها تعيش حياه صحية وكنت فخور انها اختارتني ووثقت فيا وفعلا التزام مش طبيعي مصدقتش والموضوع كان تحدي بنسبالها واتفاجئت في تاني مرة من النتيجة وكل الصور كانت ب اذن طبعا».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011