رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة محمد صلاح الثانية؟ متى تزوجها ومن هم أبنائه؟ (صور)

من هي زوجة محمد صلاح الثانية؟ متى تزوجها ومن هم أبنائه؟ (صور)

بعد أن جذبت الأنظار إليها وتألقت في مشهد لم يعتاد عليه الجماهير من قبل مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تساءل المصريون من هي زوجة محمد صلاح الثانية؟ ومتى تم حفل زفافهما؟ ومن هم أبنائه منها؟

زوجة محمد صلاح الحقيقية

وتسلمت زوجة محمد صلاح الحقيقية مساء يوم الاثنين 29 نوفمبر  جائزة القدم الذهبية 2021 التي تمنح لـ أفضل لاعب في العالم فوق سن 28 عام.

واعتلت زوجة محمد صلاح المنصة لتتسلم الجائزة، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثناء وصولها وزوجها إلى مدينة ليون بفرنسا، وذلك بالتزامن مع حفل الكرة الذهبية 2021.

كم عدد زوجات محمد صلاح؟

وعقب حفل تتويج أفضل لاعب في العالم فوق 28 سنة، أثيرت دهشة المشاهدين بسبب زوجة محمد صلاح، متسائلين كم عدد زوجات محمد صلاح، ومن هي زوجته الثانية، مبدين رغبتهم في معرفة قصتها ومن هي ومتى تزوجها؟

وتساءل المصريون ما هو اسم زوجة محمد صلاح؟ ليتمكنوا من معرفة ما إذا كانت هي التي ظهرت معه في الحفل أم أنها زوجته الثانية.

وزوجة محمد صلاح هي ماجي صادق، واحتفلا بزفافهما في عام 2013 وأولاده منها هما الكبرى مكة وكيان محمد صلاح الأصغر.

زوجة محمد صلاح الثانية

أما فيما يتعلق بـ زوجة محمد صلاح الثانية، فقد بدت أقل وزنًا إلى حد كبير من تلك التي اعتاد على شكلها المتابعين لأخبار نجم ليفربول، كما أن شكلها يختلف عن الأولى.

وزوجة محمد صلاح الثانية هي امرأة جديدة من حيث المظهر فقط، حيث أن ماجي صادق تدربت بجهد لتنزل من وزنها الذي اعتاده الجميع، وبالتبعية فإن ملامح وجهها أيضًا شهدت اختلاف كبير عن الماضي.

ماجي صادق

ولم يتزوج أفضل لاعب في العالم فوق الـ 28 سنة لعام 2021 سوى امرأة واحدة فقط هي ماجي صادق زوجة محمد صلاح، والتي بدت كأنها زوجة ثانية تمامًا.

ويذكر أن اللاعب محمد صلاح جاء في المرتبة السابعة ضمن أفضل لاعبي العالم 2021، إلا أنه تغيب عن حفل الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس، واتجه برفقة زوجته، بالتزامن معه إلى ليون بنفس البلد لاستلام جائزة القدم الذهبية.

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية