رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قالت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب في رسالتها الغامضة؟

ماذا قالت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب في رسالتها الغامضة؟

رسالة غير مباشرة بعثتها ابنة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب بعد أنباء انفصال والدتها منه، فكيف كان مضمونها؟ وكيف عبرت الطفلة الصغيرة عن مشاعرها حياله؟

عائلة شيرين عبد الوهاب

واجهت عائلة شيرين عبد الوهاب المكونة من 3 أفراد، المطربة الشهيرة وهي الأم وابنتيها هنا ومريم في عام 2021 فترة من التوتر بعد أزمة تسريبات مكالمة هاتفية لوالد حسام حبيب، عبرت عنها بالأمس بأنها هدمتها وذلك عندما قالت أنها تبني شيرين جديدة.

تضمنت تسريبات والد حسام حبيب الإدلاء برغبته في إنهاء العلاقة بين ابنه وشيرين عبد الوهاب ولكن بعد الاستيلاء على كافة أموالها.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكذبت شيرين عبد الوهاب تدهور العلاقات بينها وزوجها على خلفية هذه المكالمة ولكن مع مرور الوقت اتضح أن الأزمة لم تنته وأنهما انفصلا بالفعل، وفق تصريحات الكاتبة اللبنانية نضال الأحمدية.

ابنة شيرين عبد الوهاب​​​​​​​

ولم ترغب هنا ابنة شيرين عبد الوهاب في السكوت أمام ما واجهته والدتها، فقررت التعبير عنه على الملأ برسالة غير صريحة ولكنها واضحة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مأخوذة من فيديو لابنة شيرين عبد الوهاب مكتوب عليها بالإنجليزية To that Person that there name starts with the Letter H إلى الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف الـ ح.

الفيديو الذي نشرته ابنة شيرين عبد الوهاب احتوى في خلفيته على أغنية I hate You أي أكرهك، بينما كانت تردد كلماتها أيضًا.

لم يأتي هذا الفيديو إلا بعد التصريح الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء أزمتها مع حسام حبيب وأنباء طلاقهما.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وآخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جاءت على لسان الأولى والتي قالت عنها أنها لن تستعبد بعد ذلك وتبني شيرين جديدة، وذلك في حوار لها مع نضال الأحمدية التي كشفت أمر طلاقهما.

وفي الوقت ذاته نفى مدير أعمال شيرين ما تردد عبر الإنترنت من وجود خلافات مادية بينها وحسام حبيب.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية