رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كيف ردت عليه؟ وما سبب هاشتاج كلنا شرين؟

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كيف ردت عليه؟ وما سبب هاشتاج كلنا شرين؟

كعادتها أثارت تصريحات الإعلامية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيدها طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فكيف كان رد فعل المطربة الشهيرة على ما أثير؟

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ودوت تصريحات نضال الأحمدية في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- أكدت فيه طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية أن الخلافات بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المغني والملحن حسام حبيب احتدمت مؤخرًا على خلفية تسريبات والده.

وأضافت الأحمدية أنها لا تملك أوراق أو دليلاً على صحة تصريحاتها ولكنها تؤكدها في نفس الوقت، مفسرة أغنية شيرين- انا لوحدي كتير- بأنها مغناة لحسام حبيب وتعبر عما تعانيه من قسوة الحياة معه.

رد شيرين على خبر طلاقها من حسام حبيب

وجاء رد شيرين على خبر طلاقها من حسام حبيب ليثير الشكوك حول صحة ما أذاعته نضال الأحمدية من أنباء انفصالهما.

والغريب هو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تعقب على كل هذه الضجة الإعلامية وإنما روجت فقط لحفلها في كورنيش أبو ظبي الشهر المقبل.

خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتم تداول مقطع صوتي على وسائل التواصل الاجتماعي فسرته نضال الأحمدية على أنه سبب خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي أدت لانفصالهما.

وتضمن المقطع مكالمة هاتفية لوالد حسام حبيب وهو يتحدث إلى شخص آخر ويقول أنه ينوي تطليق الزوجين بعد الاستيلاء على أموال الزوجة.

وعلى عكس رد فعل شيرين على تصريحات نضال الأحمدية، كذبت المطربة الشهيرة ما تردد فور نشر التسريب من أنهما انفصلا، وهو ما لم يحدث هذه المرة.

وحتى الآن لم تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب خبر طلاقهما أو ينفيانه.

كلنا شرين

وعلى جانب آخر تصدر هاشتاج كلنا شرين موقع التغريدات القصيرة- تويتر- عبر من خلاله محبي المطربة المصرية عن حبهم لها، والدول العربية عن سعادتهم بإقامة حفلها في أبو ظبي يوم 10 ديسمبر المقبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية