رئيس التحرير أحمد متولي
 سن وعدد أزواج شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها من حسام حبيب

سن وعدد أزواج شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها من حسام حبيب

تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة من أبرز المواهب التي ظهرت مع بداية الألفية الجديدة وتصدرت ألبوماتها الفنية نسب مبيعات عالية، وقد انفصلت مؤخرا عن زوجها المطرب حسام حبيب وسط تساؤلات عن سن وعدد أزواج شيرين عبد الوهاب.

بداية شيرين عبد الوهاب الفنية

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني بأغنية مشتركة مع الفنان محمد محي في العام 2000، فيما كانت بدايتها الأقوى مع أغنية أه يا ليل مع الفنان تامر حسني في العام 2002، في تعاون مشترك بألبوم غنائي وصلت مبيعاته لنحو 20 مليون نسخة في الشرق الأوسط وإفريقيا، كما حققت نجاحات كبيرة في الدراما من خلال مسلسل طريقي.

سن شيرين عبد الوهاب

ولدت الفنانة شرين عبد الوهاب في حي القلعة بالقاهرة في 8 أكتوبر 1980 وتبلغ حاليا من العمر 41 عاما، وولدت لأب يعمل مصمم فيما لا تعمل والدتها فهي ربة منزل، وقد تم اكتشاف موهبتها في الغناء في سن مبكرة حيث تم إلحاقها بالكورال في دار الأوبرا المصرية بعدما أعجب الموسيقار الكبير سليم سحاب بصوتها.

عدد أزواج شيرين عبد الوهاب

تزوجت الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب 3 مرات، وكان الزيجة الأولى من الفنان الموزع الموسيقي مدحت خميس،  قبل أن تنفصل عنه وتتزوج من الملحن والموزع محمد مصطفى في عام 2007 واستمر الزواج لمدة 5 سنوات وأنجبت منه بنتين هما مريم وهناء، ثم انفصلت عنه في عام 2012، وتزوجت في أبريل من العام 2018 من المطرب حسام حبيب قبل أن تنفصل عنه قبل أيام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011