رئيس التحرير أحمد متولي
 شرين عبدالوهاب ترد على الثرثرة حول طلاقها بقوة

شرين عبدالوهاب ترد على الثرثرة حول طلاقها بقوة

خرجت الفنانة شرين عبدالوهاب عن صمتها لتخرس الأفواه التي خاضت في حياتها الشخصية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، لتوضح بعض الخطوط العريضة للجمهور أهمها ردها على أنباء انفصالها لحسم الجدل المنتشر حولها.

أصدرت شرين عبدالوهاب بيان رسمي جاء عقب نشر الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حوارًا معها أوردت فيه الحديث عن انفصالها.

أول رد من شرين عبدالوهاب على طلاقها

صرحت الفنانة شرين عبدالوهاب، أنها انفصلت عن الفنان حسام حبيب ووقع الطلاق بالفعل، وذلك بعدما أصبح طلاقها مادة شائكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهورها ومتابعيها.

​​​​​​​

وأشارت شرين في بيانها، إلى أن سبب طلاقها من الفنان حسام حبيب يخصها وحدها ولا داعي للخوض في تلك التفاصيل قط، مؤكدة أن انفصالها جرى بشكل متحضر وليس هناك أي مشاكل بينها وبين طليقها.

طلاق شرين عبدالوهاب

أهابت شرين عبدالوهاب، جميع وسائل الإعلام لاحترام حياتها الشخصية وتحري الدقة في الأنباء التي تنشر عنها، نافية ما انتشر في بعض المواقع والصحف بشأن خلافها مع الفنان حسام حبيب التي جاءت للنيل من شخصها وإثارة البلبلة حولها.

وأوضحت شرين، أنها لاتزال تكن كل الاحترام للفنان حسام حبيب زوجها السابق، إلا أنها حريصة على توضيح بعض الأمور لجمهورها الذي يساندها دومًا في جميع المواقف العصيبة التي تمر بها.

واختتمت حديثها بالإشارة إلى استعدادها خلال الفترة المقبلة للعودة بقوة إلى جمهورها بعدما ابتعدت قليلًا عن الساحة الفنية، مؤكدة أنها ستبدأ صفحة جديدة لتعود بكل قوتها كاسبق عهدها وتهب حياتها لابنتيها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.