رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حلقة إيمان الحصري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

موعد حلقة إيمان الحصري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

موعد حلقة إيمان الحصري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة من أبرز الأسئلة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور عرض البرومو التشويقي من الحلقة المنتظرة.

تروي الإعلامية إيمان الحصري أزمتها الأخيرة التي عاشتها داخل غرف العمليات، لتغيب عن جمهورها ومكانها في برنامجها لفترة طويلة.

موعد حلقة إيمان الحصري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

عرض البرومو التشويقي لحلقة الإعلامية إيمان الحصري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة مدى المعاناة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، ودخولها غرفة العمليات لـ 7 مرات، واستعدادت أسرتها لنبأ وفاتها.

تحل الإعلامية إيمان الحصري ضيفة على برنامج إسعاد يونس في صاحبة السعادة يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc.

إيمان الحصري تكشف تفاصيل رحلة علاجها

كشفت الإعلامية إيمان الحصري، عن تفاصيل رحلة علاجها التي استمرت لأشهر، قائلة: «كل الوقت كنت عمالة بقول لاخواتي أكيد انا في كابوس..سمعت وشوفت في عينهم كلهم ان خلاص وبدأوا يجيبوا حد لبنتي يمهدلها أن خلاص مامتها مش هتبقى موجودة».

واردفت الحصري حديثها، قائلة: «بعد ما نزلت اوضة العمليات 7 مرات وكل مرة كنت باخد بنج كلي كنت بمنى بس ارجع كويسة مش زي ما كنت».

تتضمن حلقة إيمان الحصري مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة كواليس مؤلمة عاشتها الأولى أثناء رحلة علاجها، والمزيد من التفاصيل التي تسائل عنها الجمهور على مدار الفترة الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.