رئيس التحرير أحمد متولي
 أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري في حفل افتتاح طريق الكباش عقب مرضها/ صور

أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري في حفل افتتاح طريق الكباش عقب مرضها/ صور

لاقي الظهور الأول للإعلامية إيمان الحصري في حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر حفاوة بالغة من محبيها الذين أعربوا عن سعادتهم بتماثلها للشفاء وعودتها من جديد للساحة الإعلامية.

إيمان الحصري

والمذيعة إيمان الحصري هي مقدمة برامج عبر قناة DMC الفضائية، وكانت قد تعرضت لأزمة صحية قبل 10 أشهر، وخضعت خلال الفترة الماضية لبعض العمليات الجراحية.

واختفت الإعلامية إيمان الحصري عن الشاشة طوال فترة مرضها، والذي أجرت خلالها العديد من الجراحات بعد تدهور حالتها الصحية إثر خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية في المعدة.

الإعلامية إيمان الحصري

وسافرت إيمان الحصري إلى ألمانيا لإجراء جراحة دقيقة تحت إشراف الدكتور هشام عاشور، والتي استغرقت 6 ساعات انتهت بنجاحها بنسبة 100%.

وأعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري عبر موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« تحسن حالتها الصحية.

مرض إيمان الحصري

ولم يتم الكشف حتى الآن عن مريض إيمان الحصري الذي جعلها تخضع لأول العمليات الجراحية في المعدة والتي تسبب خطأ طبي أثناء إجرائها لتدهور حالتها الصحية ومن ثم إجراء المزيد من العمليات لتلافي أضرارها.

أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري

ويشهد حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري، وهو ما قابله الكثير من متابعيها بالترحاب والحفاوة الشديدة.

ومن بين من أعربوا عن سعادتهم بعودتها الممثل الشهير نبيل الحلفاوي والذي غرد عبر صفحته الرسمية على موقع »تويتر« قائلاً:»ألف حمد لله على سلامتك« مرفقًا بتغريدته صورة لها.

​​​​​​​

 

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية