حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى تتصدر التريند بسبب أحمد العوضي.. فيديو

حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى تتصدر التريند بسبب أحمد العوضي.. فيديو

احتلت حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى التريند بسبب الفنان أحمد العوضي، الذي كان مفاجأة حلقة معكم منى الشاذلي ليظهر بجوار زوجته للمرة الأولى على الشاشة.

ينشر شبابيك تفاصيل الظهور الأول الذي جمع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في حلقة منى الشاذلي، التي ينتظرها العديد من الجماهير على نار أحر من الجمر.

مفاجأة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى

تفاجىء الجمهور بسبب ظهور أحمد العوضي في حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى، وذلك بعد عرض البرومو التشويقي الثاني للبرنامج الذي اثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ظهر الفنان أحمد العوضي ليبهر الجمهور بصحبة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز ويخلق روح من الفكاهة في الحلقة، من خلال بعض الفقرات المختلفة التي تجري بينه وبين ياسمين عبدالعزيز.

حلقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي

تتضمن حلقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي العديد من التفاصيل المثيرة التي عاشها الثنائي في رحلة العلاج الأليمة، والتي استمرت لفترة طويلة ليعيش خلالها العوضي أصعب مرحلة في حياته حسب تعبيره.

 تعرض حلقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في معكم منى الشاذلي يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر وتستكمل على حلقة ثانية في يوم الخميس 9 من الشهر الجاري على قناة cbc، فلن يتم تحديد الموعد حتى اليوم لتزداد حالة الحماس والشوق لدى الجمهور بخصوص تلك الحلقة التي تربعت على عرش التريند قبل عرضها بفترة طويلة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.