رئيس التحرير أحمد متولي
 سمية الألفي ومدحت صالح.. أسرار زواجها والطلاق السريع

سمية الألفي ومدحت صالح.. أسرار زواجها والطلاق السريع

تزوجت الفنانة سمية الألفي من عدد من الفنانين، وكان أبرزهم الفنان فاروق الفيشاوي، ولكنها كشفت مؤخرا عن قصة زواجها من الفنان مدحت صالح وشرطها من الزواج به وسبب الانفصال السريع، ويتساءل عدد كبير من الجمهور الفني عن قصة زواج سمية الألفي ومدحت صالح وسبب الانفصال.

عدد أزواج سمية الألفي

تعتبر الفنانة سمية الألفي من الفنانات التي تزوجت عدة مرات، وتزوجت سمية الخشاب 4 مرات، وكانت الزيجة الأولى من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في العام 1974 والتي استمرت لسنوات قبل أن تكتشف خيانته فقررت الانفصال منه وأنجبت سمية الخشاب من الفنان فاروق الفيشاوي ولدين هما أحمد وعمر، فيما كانت الزيجة الثانية من الملحن مودي الإمام شقيق الفنان حسين الإمام وكانت الزيجة الثالثة من المخرج جمال عبد الحميد، فيما كان أخر زيجات الفنانة سمية الألفي من المطرب مدحت صالح.

زواج مدحت صالح وسمية الألفي

قررت الفنانة سمية الألفي الزواج من المطرب مدحت صالح وذلك بعد انفصالها بعام كامل من المخرج جمال عبد الحميد، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما بالرغم من فارق السن بينهما، وقد أكدت الفنانة سمية الألفي أنها كانت تحب الفنان مدحت صالح ولكن ليس بمقدر حبها للفنان فاروق الفيشاوي.

واشترطت الفنانة سمية الألفي للزواج من مدحت صالح عدم خيانته له، لكنها اكتشفت بعد الزواج أنه يخونها وقررت الانفصال عنه بعد 3 سنوات ونصف من الزواج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011