رئيس التحرير أحمد متولي
 مركز عمر كمال عبد الواحد لاعب منتخب مصر وفريقه الحالي

مركز عمر كمال عبد الواحد لاعب منتخب مصر وفريقه الحالي

وسط تألق اللاعب عمر كمال عبد الواحد في بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا في قطر، يتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن مركز عمر كمال عبد الواحد وفريقه الحالي الذي يلعب له.

سن عمر كمال عبد الواحد

ولد لاعب الكرة عمر كمال عبد الواحد في 29 سبتمبر 1993 ويبلغ حاليا من العمر 28 عاما، بدأ ممارسة الكرة في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي،  وانتقل من خلاله إلى عدة فرق بالدوري الممتاز المصري، حيث انتقل إلى نادي المقاولون العرب ثم نادي اتحاد الشرطة الذي انتقل إليه في موسم 2013 واستمر حتى موسم 2017، ثم انتقل إلى النادي المصري في موسم 2017، قبل أن يتم إعارته إلى نادي بيراميدز في موسم 2018، وفي موسم 2021 أعلن نادي الزمالك عن شراء اللاعب قبل أن يعيره مع بداية الموسم .

مركز عمر كمال عبد الواحد

يجيد اللاعب عمر كمال عبد الواحد اللعب في عدة مراكز داخل المستطيل الأخضر في الجانب الهجوم سواء في مركز صانع الألعاب أو المهاجم الصريح أو المهاجم المتقدم أو اللعب كجناح ولكنه يفضل اللعب كجناح أيمن.

فريق عمر كمال عبد الواحد

أعلن نادي الزمالك انضمام اللاعب عمر كمال عبد الواحد من نادي المصري مع بداية الموسم الحالي ومع مشكلة القيد بالنادي تم إعارته إلى نادي فيوتشر حيث يلعب حاليا للنادي الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011