رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الزمالك غدا أمام بايونير.. الموعد والقنوات الناقلة

ماتش الزمالك غدا أمام بايونير.. الموعد والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك جيدا لاستئناف الدوري العام في الـ21 من الشهر الجاري وذلك بعد توقف منافسات الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا في قطر، وقرر نادي الزمالك لعب مباراتين وديتين، ويتساءل جماهير الفانلة البيضاء عن موعد ماتش الزمالك غدا أمام بايونير والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

يلتقي نادي الزمالك في الدوري العام خلال الجولة السابعة من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2021-2022 نادي المقاولون العرب، وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس العرب 2021 والتي من المقرر أن تنتهي في 18 من الشهر الحالي، ويسعى نادي الزمالك للفوز على نادي المقاولون العرب لتقليل الفارق بينه وبين نادي الأهلي المتصدر الدوري العام للموسم الحالي.

ترتيب نادي الزمالك في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 11 نقطة فقط جمعهم من اللعب في 6 مباريات حيث فاز في 4 مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراة وحيدة أمام النادي الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف، وأحرز نادي الزمالك خلال المباريات الستة 11 هدفا فيما استقبلت شباكه 5 أهداف.

مباراة الزمالك و بايونير

من المقرر أن يلتقي نادي الزمالك غدا الأحد ناي بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا على أن تتم إذاعة المباراة عبر قناة نادي الزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011