رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

تتعرض محافظة الإسكندرية لحالة من التقلبات الجوية خلال الساعات الراهنة والتي تستمر لمدة 3 أيام، لذا يتسائل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية أم سيتم تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.

يجيب شبابيك على تساؤلات اللاب وأولياء الأمور بخصوص تعطيل الدراسة غدًا الاثنين بسبب نوة قاسم التي اجتاحت محافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية.

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

انتابت حالة من القلق أولياء الأمور خوفًا على أبنائهم من حالة الطقس المتقلبة، وخاصة بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من نوة قاسم التي من شأنها رفع حركة أمواج البحر بطريقة غير مسبوقة، إضافة إلى هطول الأمطار بغزارة وسرعة الرياح الشديدة.

​​​​​​​

لا تزال الأمور غير واضحة بالنسبة للإجراءات التي سيتم إتخاذها لمواجهة حالة الطقس في الإسكندرية، وليس هناك أي قرار رسمي من المحافظ بشأن تعطيل الدراسة غدًا.

وكان قد قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة يوم لاأحد 5 ديسمبر تحسبًا لسوء الأحوال الجوية، وناشد جميع الموانين بالالتزام المنازل وعدم الخروج إلا عند الضرورة.

تعطيل المدارس في الإسكندرية

تسبب قرار تعطيل المدرس في الإسكندرية تأجيل امتحان اللغة العربية الصف الرابع الإبتدائي، الأمر الذي كان من شأنه زيادة وتيرة الأسئلة بشأن تعطيل المدارس غدًا في الإسكندرية حتى يتعرف أولياء الأمور على موعد الامتحان التالي إن كان هناك إجازة من المدارس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.