رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح تحت أنياب السوشيال ميديا بسبب تصريحه عن الخمور

محمد صلاح تحت أنياب السوشيال ميديا بسبب تصريحه عن الخمور

هاجم الداعية حاتم الحويني اللاعب محمد صلاح بسبب تصريحه عن الخمور وموقفه منها أثناء حواره مع الإعلامي عمرو أديب، بعدما تمت إذاعته على منصة شاهد الإلكترونية.

ينشر شبابيك تعليق حاتم الحويني على أبرز تصريحات محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب، التي أحدثت جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليشن الجمهور حملة انتقادات موسعة ضد محمد صلاح.

حاتم الحويني يهاجم محمد صلاح

هاجم حاتم الحويني اللاعب محمد صلاح بعد تصريحه الذي ابدى من خلاله موقفه تجاه تناول الخمور، والذي تسبب في اندلاع شرارة غضب الجمهور ضده.

عقب الحويني، قائلًا: «لم أتابع لاكرة يومًا ما.. لكن الآن علمت لماذا هذا الفارق الكبير بينك وبين محمد أبو تريكة.. فعندما تكون الشهرة بلاء يستحي المشهور من أن يظهر دينه بقوة في موضوع يجب عليه فيه إظهار عقيدته ويقول لا اشرب الخمور لأن ديني يحرمها».

وتابع الداعية حاتم الحويني حديثه، قائلًا: «ولكنه ينسب الأمر لعقله نفسه فق خوفًا من هجمات الغرب الكافر.. بئس ما قلت يا صلاح».

محمد صلاح في مرمى إنتقادات السوشيال ميديا

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا واسعًا على اللاعب محمد صلاح بسبب حديثه عن الخمر، وطريقة إجابته عن سؤال الإعلامي عمرو أديب بخصوص تناول الخمور التي يتعامل معها الغرب بصورة عادية.

وتسائل أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عن السبب الذي منع اللاعب محمد صلاح الإجابة بشكل صريح عن سؤال تناول الخمور، قائلًا: «هل محمد صلاح مايعرفش انها ممنوعه لانها حرام؟ هل مايعرفش انها من الكبائر؟ يعنى دينيا ممنوعه , ليه مايقولش ان ديننا بيمنعها من غير خوف او خشى بل ويقولها بفخر كمان».

وقال آخر: «محمد صلاح اتسأل عن الخمر قعد يلف ويدور بطريقة سخيفة.. مع انه لو قال انها محرمة في الاسلام ودينه بيمنعه من شربها كان احترامهم ليه زاد لان الخمر عند اي حدعاقل هي شيء مضر..وهما نفسهم في الغرب عندهم الاف المصحات للعلاج من ادمان الخمر.. كان نفسي والله انه يكون فخور بدينه».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.