رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوبة عمر كمال تثير الجدل بين الجمهور (صور)

خطوبة عمر كمال تثير الجدل بين الجمهور (صور)

اثارت خطوبة عمر كمال حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر صورة جمعته مع المطربة شيماء المغربي عبر حسابه الرسمي ليثير فضول جمهوره ومتابعيه.

عقب عمر كمال على الصورة التي جمعته مع شيماء المغربي، قائلًا: « مافيش مبروك»، مرتديًا بدلة باللون الأبيض ممسكًا بباقة من الورود ذات اللون الأحمر، ليتسائل عدد كبير من الجمهور هل تزوج عمر كمال؟ أو هو عمل جديد يجمعه مع شيماء المغربي.

خطوبة عمر كمال

انتابت الحيرة جمهور ومتابعي عمر كمال بسبب صورته مع المطربة شيماء المغربي لارتدائهما اللون الأبيض، لتجتاح صور الثنائي منصات السوشيال ميديا المختلفة.

ارتدت شيماء المغربي فستان أبيض بسيط وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، لتضفي جمالًا خاصًا بمكياجها الهادىء، الأمر الذي كان من شأنه لفت أنظار العديد من الجماهير.

حقيقة زواج عمر كمال وشيماء مغربي

كشف عمر كمال بصورة حقيقة زواجه من شيماء المغربي، موضحًا أنه كان يحتفل بخطبته فقط وليس حفل زفافه كما اعتقد البعض.

ظهر عمر كمال وشيماء المغربي في الصورة مرتدين دبلة الخطوبة التي أوضحت حقيقة زواجهما، بعدما انتشرت الصورة تحت عنوان زواج عمر كمال.

تفاعل الرواد مع خوبة عمر كمال، مهنئين الثنائي بتلك الخطوة التي كانت مفاجأة للجمهور، متمنين لهم حياة سعيدة في حياتهم الجديدة.

الجدير بالذكر، أن عمر كمال قد أحدث ضجة عارمة خلال الفترة الأخيرة بسبب أغنيته الشهيرة «بنت الجيران»، ونشبت الأزمة مع نقابة المهن الموسيقية بعد إنقضاء حفله في موسم الرياض لاستبداله كلمة «خمور وحشيش» بكلمة «تمر وحليب».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.