رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار عقار ببني سويف وإصابة 9 من أسرة واحدة ومصرع 3 أطفال

انهيار عقار ببني سويف وإصابة 9 من أسرة واحدة ومصرع 3 أطفال

فجع أهالي عزبة أسعد التابعة لمركز اهناسيا بمحافظة بنى سويف بمصرع 3 أطفال إثر انهيار عقار مكون من طابقين، ليتحول الهدوء الذي كان يغوص داخله السكان بمنازلهم إلى صراخات آلام لن تنتهي.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث انهيار عقار بني سويف الذي اسفر عن عدد كبير من الضحايا، لتكون الكارثة أكبر من المحتمل بعد وفاة 3 أطفال من أسرة واحدة.

انهيار عقار بني سويف

تعالت الصرخات في عزبة أسعد بعد انهيار عقار بني سويف الكائن بها ليترك حزن غائر في قلوب أسرة كاملة، لتتوقف عقارب الساعة عند تلك اللحظة الأليمة التي هرع فيها أهالي عزبة أسعد إلى المنزل المنهار في محاولة لمساعدة سكانه.

وسرعان ما انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف إلى مقر الواقعة، ليتم نقل الجثث الثلاثة والتي تبينت أنها لكلًا من: عبدالله 8 سنوات، ملك مبروك 11 عامًا، وسيف 12 عامًا.

ضحايا عقار بني سويف

تسبب انهيار عقار بني سويف في إصابة عدد كبير من سكانه بجروح وكسور مختلفة، وهما أحمد جمال البالغ من العمر 3 سنوات، أحمد وليد إبراهيم 4 شهور، وبريك مبروك صالح 36 عامًا، عبد العليم مبروك صالح 45 عامًا، فاطمة بريك صالح 30 عامًا، حسن حمد حسن 47 عامًا، وايمان عثمان حمد 23 عامًا، سامح تامر ابو شهبه عامين، أم هاشم هاشم عبد القادر 60 عامًا.

ونقلت الإسعاف مصابين وضحايا عقار بني سويف إلى مستشفي أهناسيا المركزي، حتى تكون الجثث تحت تصرف النيابة، ويتمكن المصابين من تلقي العلاج اللازم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.