رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس 2021 مع بداية العاصفة

حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس 2021 مع بداية العاصفة

أهابت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين بسبب إحتمالية سوء الأحوال الجوية على مدار الأيام المقبلة، لذا ارتفعت معدل التساؤلات حول حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس 2021.

يرغب الآلاف في التعرف على حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس 2021، للوقوف على آخر تطورات الحالة الجوية وترتيب أولوياتهم على مدار تلك الفترة.

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس 2021

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس يومي الثلاثاء والأربعاء يشوبه رياح قوية تتحول إلى عاصفة رملية، وذلك بسبب قدومها من الصحراء الغربية لتثير الرمال والأتربة في الأجواء.

تشهد العديد من المناطق المختلفة العاصفة الترابية منها القاهرة، ومحافظات الدلتا، والوجه البحري، إضافة إلى شمال الصعيد، ما يتسبب في إنعدام الرؤية على الطرقات.

حذرت الأرصاد الجوية قائدي السيارات لتوخي الحذر بسبب حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس 2021، لما تشهده الأجواء من عاصفة ترابية ورياح شديدة.

هناك فرص تساقط أمطار خلال يومي الثلاثاء والأربعاء على عدد من المناطق المختلفة، لتكون ما بين الخفيفة والمتوسطة خلال فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الخميس 9 ديسمبر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تعود حالة الطقس يوم الخميس 9 ديسمبر إلى الاستقرار، على الرغم من انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الجدير بالذكر، أن العاصفة الترابية تنتهي غدًا الأربعاء لتهدأ الحالة الجوية بعد مرور 48 ساعة، حسبما كشف بيان هيئة الأرصاد الجوية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.