رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستمطر اليوم؟.. الأرصاد تجيب

هل ستمطر اليوم؟.. الأرصاد تجيب

هل ستمطر اليوم سؤال تردد خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء بين الكثير من المواطنين، في محاولة منهم لكشف تفاصيل الحالة الجوية وإمكانية تساقط الأمطار وقوتها، تزمنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية بخصوص سوء حالة الطقس.

أجابت هيئة الأرصاد الجوية على سؤال المواطنين هل ستمطر اليوم، حتى يتعرف المواطنين على المناطق التي تتساقط بها الأمطار اليوم ومدى قوتها.

هل ستمطر اليوم؟

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وبعض مناطق الوجه البحري خلال الساعات المقبلة، إضافة إلى بعض الأماكن في القاهرة الكبرى.

تشهد عدد من المناطق المتفرقة هطول الأمطار اليوم التي تتراوح قوتها بين الخفيفة والمتوسطة، حيث من المتوقع استمرارها حتى غدًا الأربعاء وذلك على فترات متقطعة.

الأمطار اليوم

تستعد العديد من المحافظات المختلفة لتساقط الأمطار اليوم لتتمكن من التعامل الفوري مع مياه الأمطار قبل تراكمها في الطرقات، ما يسبب التكدس المروري والعديد من المشاكل الجثيمة والتي تؤدي إلى حوادث الطرق.

نوهت الأرصاد الجوية، إلى وجود فرص لسقوط الأمطار اليوم على أقصى غرب البلاد والتي تمتد إلى عدد من المناطق الساحلية ومناطق من جنوب الدلتا غدًا.

الجدير بالذكر، أن حالة الطقس تعود إلى طبيعتها لتنتهي الإضطربات الجوية التي تسيطر على الطقس، وذلك يوم الخميس المقبل لتنتهي العاصفة الرملية المحملة بالأتربة، وتكون فرص الأمطار قليلة على بعض الأماكن في السواحل الشمالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.