رئيس التحرير أحمد متولي
 تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية

ردد عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور بجانب العاملين في قطاع التربية والتعليم على وجه الخصوص سؤال هل سيتم تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، تزمنًا مع سوء الأحوال الجوية التي سيطرت على عدد من المحافظات المختلفة.

يكشف شبابيك حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية، بعدما اجتاح النبأ مواقع التواصل الاجتماعي ليثير حالة من الجدل بين المواطنين.

تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء

يطبق قرار تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء في المدارس المختلفة بمحافظة مطروح، نظرًا لسوء الأحوال الجوية التي شهدتها خلال الساعات الماضية، ما استدعى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة بالمدارس الحكومية والخاصة على السواء.

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، في المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية لسوء الأحوال الجوية.

حتى الآن لن يصدر أي قرار آخر بخصوص تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء في المحافظات الأخرى، إلا أنه من الممكن إعلان بعض المحافظات الأخرى تعطيلها الدراسة خلال الساعات المقبلة.

هل يوجد مدارس غدًا؟

اندلعت العديد من التساؤلات التي تلخصت في هل يوجد مدارس غدًا الأربعاء، حتى يتعرف الطلاب وأولياء الأمور على المحافظات التي تحصل على إجازة رسمية بسبب سوء الأحوال الجوية.

تسير المنظومة التعليمية في مختلف المحافظات بشكل طبيعي غدًا الأربعاء في مختلف المحافظات عدا محافظة مرسى مطروح والإسكندرية، التي يحصل طلابها على إجازة رسمية.

وكانت قد نشطت الرياح والرمال المثارة على السواحل الشمالية الغربية لتجتاح سماء مطروح، والعلمين، والسلوم، وسيدي براني، الأمر الذي تسبب في تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء في مطروح بعد تحذيرات الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.