رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022 moe register emis gov eg

موقع تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022 moe register emis gov eg

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022 moe register emis gov eg.

استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022

وبدأ طلاب الشهادة الإعدادية تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022 الإلكترونية استعدادًا لامتحانات الترم الأول المقرر أن تبدأ يوم 16 يناير المقبل.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسوم استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 وهي 158 جنيه، يلتزم الطالب بسدادها ليتمكن من دخول الامتحان.

موقع تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موقع تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022 الإلكترونية moe register emis gov eg.

وأتاحت الوزارة تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022 عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وعلى الطلاب الدخول على الرابط من هنا.

moe register emis gov eg

وشددت الوزارة على الطلاب الراغبين في تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 عبر رابط moe register emis gov eg ضرورة رفع صورة شخصية بخلفية بيضاء مع الاستمارة.

وأكدت على أن يقوم الطالب بتحرير الاستمارة ورقيًا بخط يده، على أن يتم بإشراف من اللجنة التي كلفتها المدرسة بذلك.

وأكدت الوزارة على الطلاب ضرورة التقدم بالاستمارات عن طريق آخر مدرسة حصل منها الطالب على شهادة الصف الثاني الإعدادي أو من آخر مدرسة رسب فيها بالشهادة الإعدادية.

إرفاق بيان نجاح بالصف الأول الإعدادي، وذلك للطالب الذي يدخل الامتحان لأول مرة وبيان نجاحه بالصف الثاني الإعدادي، شريطة أن يكون مستخرج في العام الدراسي الجاري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية