رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية مشاهدة حلقة منى الشاذلي مع ياسمين عبد العزيز كاملة على قناة CBC

كيفية مشاهدة حلقة منى الشاذلي مع ياسمين عبد العزيز كاملة على قناة CBC

تستعد أعداد كبيرة من المتشوقين لـ مشاهدة حلقة منى الشاذلي مع ياسمين عبد العزيز كاملة وزوجها أحمد العوضي على قناة CBC الفضائية لعرضها في الموعد المحدد لها.

وأذاعت قناة CBC الفضائية برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي في برنامج »شبابيك« للمرة الأولى بعد تعافيها من مرضها، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كاملة

وبحث الكثير من المشاهدين عن موعد حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كاملة.

ونشرت ضيفة برنامج »معكم« عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات »إنستجرام« موعد حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كاملة.

وكتبت ياسمين عبد العزيز أن الحلقة ستذاع عبر قناة CBC كاملة على مدار يومين، الجزء الأول سيعرض يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021 الساعة 9 مساءً.

ويعرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي يوم الخميس 9 ديسمبر 2021 الساعة 9 مساءً.

كيفية مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كاملة

وننشر لكم كيفية مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كاملة والتي سيحل فيها الفنان أحمد العوضي ضيفًا برفقة زوجته.

  • الطريقة الأولى: هي مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كاملة على قناة CBC على مدار يومين واستقبال القناة يكون على التردد: 11785/ الاستقطاب: رأسي/ معامل الترميز: 27500/ معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الطريقة الثانية هي مشاهدة الحلقة عبر البث المباشر لقناة سي بي سي عبر يوتيوب: 

  • الطريقة الثالثة: وهي مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي عقب انتهاء الحلقة من خلال موقع قناة CBC على هذا الرابط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية