نقل ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة.. الحقيقة كاملة

نقل ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة.. الحقيقة كاملة

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة، وذلك بعد رجوعها إلى مصر بعد رحلة علاج في أوروبا، ونعرض في السطور القادمة حقيقة نقل ياسمين عبد العزيز للعناية المركزة.

ياسمين عبد العزيز

اشتهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتقديم الأدوار الكوميدية، وقد تميزت بهذه الأدوار وقدمت عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية وكان أبرز أعمالها السينمائية أفلام، رشة جريئة، زكي شان، حاحا وتفاحة، عصابة الدكتور عمر،  كركر، الدادة دودي، الثلاثة يشتغلونها، الأنسة مامي، أبو شنب، فيما كانت أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات، هربانة منها، ونحب تاني ليه، اللي مالهوش كبير.

مرض ياسمين عبد العزيز

بدأت أزمات ياسمين عبد العزيز الصحية في شهر يوليو الماضي عندما أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي مرض زوجته وطالب من متابعيه ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها بالشفاء العاجل، فيما أكد شقيق الفنانة  وائل عبد العزيز أن شقيقته في حالة صحية سيئة مطالبا بالدعاء لها.

أزمة صحية

وعلى خلفية الأزمة الصحية التي ألمت بها سافرت الفنانة ياسمين عبد العزيز للخارج لمتابعة حالتها الصحية واستمرت فترة طويلة من الوقت لتعود بعدها إلى القاهرة وتؤكد تحسن حالتها الصحية، غير أنه انتشرت أنباء مؤخرا عن عودتها مجددا إلى العناية المركزة.

نقل ياسمين عبد العزيز للعناية المركزة

وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز أكد منذ قليل أن أنباء انتقال ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة غير صحيحة، وأن شقيقته بحالة صحية جيدة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011