رئيس التحرير أحمد متولي
 أولاد ياسمين عبد العزيز.. الأسماء والأعمار

أولاد ياسمين عبد العزيز.. الأسماء والأعمار

تعتبر الفنانة ياسمين عبد العزيز واحدة من أبرز الفنانات في مصر، وقد قدمت عدد كبير من الأعمال الناجحة والتي تصدرت بها الإيرادات، وتعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا إلى أزمة صحية كبيرة دخلت على آثرها المستشفى قبل أن تستقر صحتها من جديد، وبحسب تصريحات لها أن سبب شفائها من مرضها هو حبها لأولادها وسط تساؤلات عن من هم أولاد ياسمين عبد العزيز.

عمر وتاريخ ميلاد ياسمين عبد العزيز

ولدت الفنانة ياسمين عبد العزيز في محافظة القاهرة في 16 يناير 1980 وتبلغ من العمر حاليا 41 عاما، تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة في العام 2001 ولكنهما انفصلا في العام 2018، وتزوجت في العام 2019 من الفنان أحمد العوضي.

أبرز أعمال ياسمين عبد العزيز

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز عدة أعمال فنية وتصدرت هذه الأعمال قائمة الإيرادات، كان من أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات اللي مالهوش كبير،  ونحب تاني ليه، هربانة منها.

فيما كان أبرز أعمالها السينمائية أفلام، الأبلة طم طم، أبو شنب، جوازة ميري، الثلاثة يشتغلونها وغيرها من الأعمال التي تركت صدى واسع بين الجماهير.

أولاد ياسمين عبد العزيز

انجبت الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة ولد وبنت هما سيف الدين  محمد حلاوة وياسمين محمد حلاوة وتبلغ ياسمين حلاوة 19 عاما فيما يبلغ سيف الدين حلاوة من العمر 10 سنوات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011