رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة الودية استعدادا لكأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة الودية استعدادا لكأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي بشكل قوي لمباراة السوبر الإفريقية المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة أمام فريق الرجاء المغربي، واتفق نادي الأهلي على لعب مباراة ودية قادمة استعدادا لمباراة السوبر، وسط تساؤلات من جماهير الفانلة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة الودية والقنوات الناقلة.

الأهلي يتصدر بطولة الدوري العام

يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري العام المصري للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، واستطاع تحقيق 18 نقطة من اللعب في 6 مباريات، وأحرز لاعبوا النادي الأهلي 18 هدفا فيما استقبلت شباك الفريق 6 أهداف ويتصدر اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو  قائمة هدافي الفريق في البطولة الحالية برصيد 5 أهداف.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

يواجه النادي الأهلي بصفته الحائز على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا نظيره فريق الرجاء المغربي بصفته بطل كأس الكونفدرالية، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، ومن المقرر لعب المباراة في 22 من الشهر الجاري، وسوف تقام المباراة في العاصمة القطرية الدوحة، وستنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات بي ان سبورتس.

موعد مباراة الأهلي القادمة الودية

يلتقي النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقية، ومن المقرر أن تقام المباراة الساعة الرابعة عصرا يوم السبت القادم 11 ديسمبر 2021، وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة النادي الأهلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011