رئيس التحرير أحمد متولي
 طول ياسمين عبد العزيز.. من أطول الفنانات في مصر

طول ياسمين عبد العزيز.. من أطول الفنانات في مصر

تعتبر النجمة ياسمين عبد العزيز واحدة من أفضل النجوم المصريات والعرب، وقد مرت خلال المرحلة الأخيرة بفترة عصيبة من حياتها حيث تعرضت لإجراء عملية جراحية خاطئة، وهو ما جعل حالتها تسوء بدرجة كبيرة، إلا أن الأطباء تمكنوا في النهاية من علاجها واستقرار حالتها الصحية، وتعتبر النجمة ياسمين عبد العزيز واحدة من الفنانات صاحبة الطول الكبير ويتساءل جماهير الفن عن طول ياسمين عبد العزيز.

تاريخ ميلاد ياسمين عبد العزيز

ولدت الفنانة ياسمين عبد العزيز في القاهرة في 16 يناير  1980 حيث تبلغ من العمر 41 سنة، تزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال محمد حلاوة واستمر الزواج من 2001 وحتى 2018، والمرة الثانية تزوجت من الفنان أحمد العوضي، ولديها ولد وهو سيف محمد حلاوة وبنت وهي ياسمين حلاوة.

مرض ياسمين عبد العزيز

أصيب الفنانة ياسمين عبد العزيز بخروق في القولون وتسمم في الدم، ونتج ذلك بعد إجراء عملية جراحية خاطئة لها، وقد سافرت إلى أوروبا بعد سوء حالتها الصحية وتم علاجها بالخارج إلى أن عادت مرة أخرى إلى حالتها الصحية المستقرة.

طول ياسمين عبد العزيز

يتساءل عدد كبير من الجمهور الفني عن طول ياسمين عبد العزيز خاصة أنها واحدة  من الفنانات طوال القامة ويبلغ طول الفنانة ياسمين عبد العزيز متر و73 سم وهي من أطول الفنانات في مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011